منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن آلية توزيع الأرباح عن الربع الأول لعام 201 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56807)

الطـبـيـب 05-31-2015 10:13 AM

تعلن شركة بوان عن آلية توزيع الأرباح عن الربع الأول لعام 201
 
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور بتاريخ 19 ابريل 2015 م بشأن توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية عن الربع الأول لعام 2015م للمساهمين المسجلين بسجلات تداول بنهاية يوم انعقاد الجمعية العمومية العادية وهو يوم الأحد الموافق 24 مايو 2015م والمقر من قبل الجمعية العمومية العادية للشركة المنعقدة بذات التاريخ والمعلنة نتائجها على موقع تداول بتاريخ 25 مايو 2015م، فإن شركة بوان تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم اعتباراً من يوم الخميس الموافق 11 يونيو 2015م توزيع الأرباح للمساهمين وذلك بواقع 0,5 ريال (نصف ريال) للسهم الواحد عن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir