منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56900)

الطـبـيـب 06-05-2015 10:30 PM

إعلان إلحاقي من شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ)
 
بالإشارة الى إعلان شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات (بترورابغ) بتاريخ 31-05-2015م، بخصوص الإيقاف الطارئ لوحدة إنتاج الهيدروجين، تفيد الشركة بأن أعمال الصيانة ستمتد لفترة 12 يوما وذلك ابتداء من تاريخ إيقاف الوحدة في يوم الجمعة 29-5-2015م، على أن يتم تشغيل الوحدة مجددا بتاريخ 9-06-2015م. كما تفيد الشركة بأنه من المتوقع أن يكون لأعمال الصيانة هذه أثر مالي على نتائج الربع الثاني من هذا العام تقدر بحوالي 52 مليون ريال سعودي.

وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات أخرى في حينها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir