منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56911)

الطـبـيـب 06-06-2015 10:04 AM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بخ
 
إشارة إلى الإعلان الرئيسى للشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-4-2015 والإعلان الإلحاقي المنشور على موقع تداول بتاريخ 31-5-2015 تود الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) أن تعلن مايلي :
وافق مجلس إدارة الشركة على تعديل التوصية الخاصة بفترة توزيع الأرباح على المساهمين لتصبح عن الربع الأول من عام 2015م بدلاً من عام 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 52,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 25/06/2015م .
5.ت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:43 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir