منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن آخر تطورات مشر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56943)

الطـبـيـب 06-08-2015 04:10 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن آخر تطورات مشر
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن آخر تطورات مشروع توسعة مصنع الرياض على النحو التالي:
1 الإعلان السابق بتاريخ 26/03/2015م.
2 نسبة الإنجاز المتحققة حتى الآن 100%.
3 بلغت تكاليف المشروع حتى الآن 225 مليون ريال.
تود الشركة أن تعلن للسادة المساهمين بأنه قد تم بحمد الله يوم أمس الأحد 07/06/2015م إيصال الغاز الطبيعي إلى داخل المصنع بعد أن تم إجراء الاختبارات اللازمة على شبكة الأنابيب ومعدات السلامة داخل المصنع بحضور مندوب الدفاع المدني وشركة توزيع الغاز.
هذا وسيتم إن شاء الله البدء بتسخين الفرن بتاريخ 15/06/2015م ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج التجريبي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir