منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن الإنتهاء من بيع كسور ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=56975)

الطـبـيـب 06-10-2015 09:21 AM

تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن الإنتهاء من بيع كسور ال
 
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) أنه و قد سبق للجمعية العامة غير العادية الرابعة للشركة التي عقدت بتاريخ 21 مايو 2015م الموافقة على توصية مجلس الادارة زيادة رأس مال الشركة من 350 مليون ريال إلى 630 مليون ريال، وذلك بمنح (4) أسهم مجانية مقابل كل (5) أسهم قائمة يملكها المساهمون المقيدون بسجل المساهمين المسجلين في سجلات الشركة لدى تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، فقد تم الإنتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال الشركة البالغ عددها 4,405 سهم، بإجمالي مبلغ 205,713.50 ريال (مائتان وخمسة آلاف وسبعمائة وثلاثة عشر ريال وخمسون

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir