منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب)عن توزيع أرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57016)

الطـبـيـب 06-11-2015 09:54 PM

تعلن شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب)عن توزيع أرباح
 
يعلن مجلس إدارة شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) عن توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2015م على النحو التالي:
1.إجمالي المبلغ الموزع 562.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.0 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 1436/9/8هـ (حسب تقويم ام القرى) الموافق 2015/6/25م
5.تاريخ التوزيع يوم الاثنين 1436/9/26هـ (حسب تقويم ام القرى)الموافق 2015/7/13م

وتهيب الشركة بمساهميها الكرام سرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir