منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57030)

الطـبـيـب 06-12-2015 10:30 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 20-11-2014م بخصوص الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة والممثلة للشريك الأجنبي شركة توراتي الإيطالية للأستثمار في مشروع تعبئة وتغليف الغذاء وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 10-03-2015م وتاريخ 11-03-2015م بخصوص توقيع إتفاقية مع مكتب المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة لعمل دراسة جدوى إقتصادية ، وحيث تم الإنتهاء من دراسة الجدوى الإقتصادية ، تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن توضح أن مجلس الإدارة سوف يعقد أجتماع لمناقشة الجدوى الإقتصادية وبناءً عليه سوف يصدر قراراته ، وسيتم الإعلان عن أي ت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir