منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة كيان السعودية عن تعيين عضو بمجلس إدارتها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57073)

الطـبـيـب 06-14-2015 07:47 PM

تعلن شركة كيان السعودية عن تعيين عضو بمجلس إدارتها
 
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عن موافقة مجلس ادارة الشركة بتاريخ 27-8-1436هـ الموافق 14-6-2015م على تعيين المهندس/ فهد بن محمد الداود (عضواً غير تنفيذي) في مجلس الادارة لاستكمال مدة الدورة الحالية للمجلس خلفاً للمهندس / تركي بن عبدالله الحمدان الذي تقدم باستقالته من المجلس بتاريخ 15 -8-1436هـ الموافق 2-6-2015م ، ويسري هذا التعيين اعتباراً من تاريخ 27 -8-1436هـ الموافق 14-6-2015م على أن يعرض على الجمعية العامة العادية القادمة لإقراره .

تجدر الإشارة إلى أن المهندس / فهد بن محمد الداود لديه العديد من الخبرات العملية ، وحاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir