![]() |
إعلان إلحاقي من شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) بخصوص
إلحاقا لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 24-5- 2015 م بخصوص توقيع مذكرة تفاهم مع شركة التوازن الاقتصادي السعودية المحدودة و شركة اندو ايشيان فيوزجير ليمتد وذلك لشراء حصصهم في شركة (سانلك)، تود الشركة أن توضح انها توصلت الى اتفاق مع الشركاء على قيمة الصفقة مقابل التالي :
1 ) موافقة الهيئة السعودية للمدن الصناعية (مدن) على نقل اتفاقية ايجار مصنع الشركة الى شركة زجاج. 2 ) تدفع شركة زجاج لشركة التوازن الاقتصادي السعودية المحدودة و شركة اندو ايشيان فيوزجير ليمتد مبلغ رمزي مقداره 20 الف ريال. 3 ) تتحمل شركة زجاج التزامات شركة التوازن الاقتصادي السعودية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir