منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة ساكو عن إغلاق معرضها الواقع في مدينة ينبع مؤقتاً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57158)

الطـبـيـب 06-19-2015 12:04 AM

تعلن شركة ساكو عن إغلاق معرضها الواقع في مدينة ينبع مؤقتاً
 
تعلن شركة ساكو أنه تم يوم الثلاثاء الموافق لـ 16/06/2015م إغلاق معرضها الواقع في مدينة ينبع مؤقتاً، وذلك من قبل الهيئة الملكية في ينبع لحين استيفاء بعض الملاحظات المتلعقة بتخفيف المعروض من المخزون في فترة عروض شهر رمضان المبارك ، ويتعذر تحديد قيمة الأثر المالي خلال الوقت الراهن وذلك لحين إعادة فتح المعرض ، وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات في حينها.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir