منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة ساكو بخصوص إغلاق معرضها في مدينة ينبع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57175)

الطـبـيـب 06-19-2015 09:50 PM

إعلان إلحاقي من شركة ساكو بخصوص إغلاق معرضها في مدينة ينبع
 
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 17/06/2015م بخصوص إغلاق معرضها في ينبع يوم الثلاثاء 16/06/2015م ، تود شركة ساكو ان تعلن أنه قد تم إعادة افتتاح المعرض يوم الأربعاء بتاريخ 17/06/2015م بعد أخذ موافقة الهيئة الملكية ، علماً بأن الأثر المالي المترتب على هذا الإغلاق غير جوهري. وتؤكد شركة ساكو حرصها على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية المتعلقة بمعارضها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir