منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن آلية توزيع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57186)

الطـبـيـب 06-20-2015 09:43 AM

تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) عن آلية توزيع
 
تعلن الشركة السعودية للتسويق ( أسواق المزرعة ) بأن البنك الأهلي التجاري سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن الربع الأول من العام 2015 للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم الخميس 08-09-1436 الموافق 25-06-2015 وذلك بواقع 1.5 ريال للسهم والتي سبق الإعلان عنها بتاريخ 17-08-1436 الموافق 04-06-2015 ، وسيبدأ البنك التوزيع إعتباراً من يوم الأحد 18-09-1436 الموافق 05-07-2015 وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين ، وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع البنك الأهلي التجاري وإستلامها نقد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir