منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن سبكيم عن توقيع اتفاقية للاستحواذ على حصص ايكاروس في مجم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57270)

الطـبـيـب 06-24-2015 11:08 AM

تعلن سبكيم عن توقيع اتفاقية للاستحواذ على حصص ايكاروس في مجم
 
تعلن سبكيم بأنه تم توقيع اتفاقية للاستحواذ على حصص شركة إيكاروس للصناعات النفطية (شركة كويتية) في كل من الشركة العالمية للآسيتيل والبالغة 11% والشركة العالمية لخلات الفينيل والبالغة 11% (وكلاهما شركتين تابعتين لسبكيم) في يوم الثلاثاء 23 يونيو 2015م ، وذلك بقيمة اجمالية تبلغ 375.8 مليون ريال سعودي يتم تسديدها بعد الحصول على الموافقة من الجهات الحكومية والجهات ذات العلاقة ويتمثل نشاط الشركتين في إنتاج حمض الاسيتيك وحمض اسيتيك الأنهايدرايد ومادة خلات الفينيل الاحادي ، ويقع مقر الشركتين في مدينة الجبيل الصناعية، وتنوي سبكيم تمويل الصفقة ذاتياً بالإضافة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir