منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن بنك الرياض عن الانتهاء بنجاح من عملية طرح خاص لصكوك ثان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57295)

الطـبـيـب 06-25-2015 10:51 PM

يعلن بنك الرياض عن الانتهاء بنجاح من عملية طرح خاص لصكوك ثان
 
يعلن بنك الرياض أنه قد أتم بنجاح بتاريخ 2015/06/24م عملية طرح خاص لصكوك ثانوية بالريـال السعودي بقيمة أربعة آلاف مليون ريـال.

ويهدف البنك من هذا الإصدار إلى تعزيز قاعدته الرأسمالية وتنويع مصادر التمويل ومدد استحقاقاتها.

ويذكر أن مدة الاستحقاق هي عشر سنوات مع أحقية البنك باسترداد الصكوك في نهاية السنة الخامسة، ويبلغ العائد على الصكوك سايبور ستة أشهر + 115 نقطة.

والجدير بالذكر أن هذا الإصدار قد تم بعد الحصول على الموافقات النظامية اللازمة من الجهات الرقابية المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir