منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن آخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57380)

الطـبـيـب 07-01-2015 10:00 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن آخ
 
بالإشارة إلى إعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) المنشور على موقع تداول بتاريخ 15/12/2014م بخصوص آخر التطورات في المشاركة في شركة التطوير الكيميائي، تود شركة الأنابيب السعودية أن توضح أنه تم بفضل الله نجاح التـشغـيل التجريبي في مشروع شركة تقنية البولي سيليكون في مدينة الجـبيل الصناعية الثانية والذي بدأ على مراحل إعتباراً من 1 ديسمبر 2014م، وبدأت مرحلة الحصول على التأهيل من الشركات العالمية التي من المتوقع أن تستمر لمدة ستة أشهر، ومن المتوقع أن تكون بداية التـشغـيل التجاري مع بداية عام 2016م إن شاء الله.
علماً بأن الأثر المالي سو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir