منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت ام القرى بأنه تمت الموافقة من قبل وزارة البت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57418)

الطـبـيـب 07-03-2015 09:54 PM

تعلن شركة اسمنت ام القرى بأنه تمت الموافقة من قبل وزارة البت
 
تعلن شركة اسمنت ام القرى أنه تمت الموافقة من قبل وزارة البترول والثروة المعدنية على تحويل رخصة محجر المواد الخام رقم ق/1 ، وتاريخ 1/1/1433 هـ ، لاستغلال خام الحجر الجيري في صناعة الأسمنت الأبيض من موقع حرة حضن ( 1 ) بمحافظة الطائف التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة ، والبالغة مساحتها ( 33,931 ) كم ، من شركة عبد العزيز عمران العمران وشركاه إلى شركة أسمنت أم القرى ، وتتمتع شركة أسمنت أم القرى بجميع الحقوق وعليها الوفاء بجميع التزاماتها المنصوص عليها في رخصة محجر المواد الخام رقم ق /1 وتاريخ 1/1/1433 هـ ، والتقيد بكافة شروط وأحكام الرخصة وكذا بنظام الاستثمار التعدي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir