منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص اتفاقية مشروع نظام ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57428)

الطـبـيـب 07-03-2015 10:55 PM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص اتفاقية مشروع نظام ال
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 19-05-2014 بخصوص اتفاقية مشروع نظام الاستفادة من الطاقة البديلة تود شركة اسمنت الجوف ان توضح للسادة المساهمين الكرام بأنه قد تم البدء في إجراء الاختبارات اللازمة لتشغيل مشروع نظام الاستفادة من الطاقة البديلة وستستمر لمدة ثلاثة اشهر، علما بان الاثر المالي سيكون في الربع الرابع من عام 2015، وسيتم الاعلان عن أي تطورات في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir