منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57456)

الطـبـيـب 07-05-2015 09:29 AM

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين عن
 
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية في اجتماعه مساء يوم الخميس 1436/9/15هـ الموافق 2015/7/2 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 2,000 مليون ريال.
2.حصة السهم الواحد 1 ريال.
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%.
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاثنين 1436/10/18 هـ الموافق 2015/8/3 م.
5.تاريخ التوزيع 1436/11/10 هـ الموافق 2015/8/25 م.

وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي الفرنسي، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir