منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان إلحاقي من شركة عسير بخصوص توصية مجلس إدارة شركتها الزم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57507)

الطـبـيـب 07-08-2015 10:15 AM

اعلان إلحاقي من شركة عسير بخصوص توصية مجلس إدارة شركتها الزم
 
إلحاقاً لإعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 8-6-2015م بخصوص قرار مجلس إدارة شركتها الزميلة شركة صناعات العيسى - التي تملك فيها شركة عسير نسبة 38% من رأسمالها - الرفع بالتوصية إلى جمعيتها العامة غير العادية للموافقة على زيادة رأسمالها ، عليه فإن شركة عسير تعلن أن الجمعية العامة غير العادية لشركة صناعات العيسى انعقدت مساء يوم الاثنين 6-7-2015م ووافقت على زيادة رأس مالها من 400 مليون ريال إلى 750 مليون ريال بنسبة 87.5% بزيادة عدد الاسهم من 40 مليون سهم إلى 75 مليون سهم ، وذلك بإصدار 35 مليون سهم بالقيمة الاسمية توزع على المساهمين المقيدين في سجلات شركة صناعات العيسى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir