منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو ) عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57510)

الطـبـيـب 07-08-2015 10:15 AM

تعلن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو ) عن
 
أقرت الجمعية العامة العادية السادسة عشر للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) التي إنعقدت يوم الثلاثاء 13/09/1436هـ الموافق 30/06/2015م صرف أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31/03/2015م ، بقيمة إجمالية قدرها 113,750,000ريال سعودي بواقع 3.5 ريال لكل سهم وكانت الأحقية للسادة المساهمين المالكين لأسهم الشركة حسب سجلات تداول في نهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية بتاريخ 30/06/2015م وسيتم الصرف إبتداءً من يوم 28/09/1436هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 15/07/2015م. وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بيانات حساباتهم البنكية والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الإس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir