![]() |
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن تو
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول للعام المالي 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 25,500,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 9/7/2015م 5.تاريخ التوزيع الخميس 30/7/2015م [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir