منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57539)

الطـبـيـب 07-09-2015 10:19 PM

إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مق
 
إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة على موقع تداول بتواريخ 23-04-2015م و 16-03-2015م و 12-03-2015م بخصوص دعوى (فسخ بيع) مقامة ضد الشركة تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح حضور موكلنا الجلسة في الموعد المحدد الثلاثاء 07-07-2015م وفي هذه الجلسة تم التأجيل لجلسة يوم الثلاثاء 28-01-1437م الموافق 10-11-2015م لتحرير المدعي وكالة دعواه على المدعى عليه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir