منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت تبوك عن شراء قطعة ارض - حي الجنوب -جدة بقيمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57561)

الطـبـيـب 07-10-2015 10:28 PM

تعلن شركة اسمنت تبوك عن شراء قطعة ارض - حي الجنوب -جدة بقيمة
 
تعلن شركة اسمنت تبوك عن شراء قطعة ارض - حي الجنوب -جدة بقيمة 57.6 مليون ريال على النحو التالي:
1.تفاصيل الصفقة: شراء ارض مساحتها 192,010.43 متر بتاريخ 07/07/2015
2.أطراف الصفقة: من عضو مجلس ادارة السيد/ سليمان بن صالح الصراف وهو طرف ذو علاقة
3.طريقة تمويل الصفقة: ذاتي
4.أسباب الصفقة: تعزيز اصول الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir