منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57569)

الطـبـيـب 07-11-2015 09:41 AM

يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توزيع أرباح على المساهمين عن ا
 
أوصى مجلس إدارة البنك السعودي الفرنسي بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول 2015 على النحو التالي :

1.إجمالي المبلغ الموزع 602,678,583.50 ريال

2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال

3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%

4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 23/7/2015م.

5. سيتم بدء صرف الأرباح في 6/8/2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir