منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية عن توزيع أرباح على المساهمين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57571)

الطـبـيـب 07-11-2015 09:41 AM

تعلن شركة هرفي للخدمات الغذائية عن توزيع أرباح على المساهمين
 
أقر مجلس إدارة شركة هرفي للخدمات الغذائية (هرفي للاغذية) في جلسته المنعقدة يوم الاربعاء الموافق 8/07/2015 الموافق 21/09/1436هـ بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول للعام المالي 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 69,300,000 ريال.
2.حصة السهم الواحد 1.5ريال.
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15 % .
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 23 /07 /2015 .
5.تاريخ التوزيع يوم الاحد 09/08/2015 م.
سيقوم بنك الراجحى بإيداع مبالغ أرباح المساهمين ( المستحقين ) مباشرة في حساباتهم الجارية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir