منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن البنك الاهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57573)

الطـبـيـب 07-11-2015 09:41 AM

يعلن البنك الاهلي التجاري عن توزيع أرباح على المساهمين عن ال
 
أوصى مجلس إدارة البنك الأهلي التجاري بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,596 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.80 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 8%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 13-07-2015
5.تاريخ التوزيع 30-07-2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir