منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثان (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57577)

الطـبـيـب 07-11-2015 10:12 AM

تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثان
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2015/06/28م حول توزيع ارباح الربع الثاني لعام 2015م بما نسبته 5% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 1436/09/13هـ الموافق 2015/06/30م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الثلاثاء 1436/09/27هـ الموافق 2015/07/14م توزيع الأرباح بواقع ( 0.50 ) خمسين هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثماري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir