منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن توزيع أرباح على المساهمي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57597)

الطـبـيـب 07-12-2015 09:30 AM

تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن توزيع أرباح على المساهمي
 
أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الاول لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 350,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 2.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 25%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 13/7/2015م
5.تاريخ التوزيع 30/7/2015 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir