منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تطورات استخدام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57656)

الطـبـيـب 07-18-2015 02:51 AM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تطورات استخدام
 
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن تطورات استخدام المتحصلات من إصدار أسهم حقوق الأولوية والذي تم خلال الفترة من 18/11/2014م الى الفترة 02/12/2014م، حيث بلغت متحصلات الاكتتاب 5.6 مليار ريال سعودي، واستخدم منها حتى تاريخ 30/06/2015م مبلغ 2.93 مليار ريال سعودي، وبلغ الرصيد المتبقي من متحصلات الإصدار مبلغ 2.67 مليار ريال سعودي.
تفاصيل استخدام متحصلات الاكتتاب ووضع المشاريع، ونسبة الإنجاز كما في 30/06/2015م مع مقارنتها بما أفصحت الشركة عنه في نشرة الإصدار كالآتي:

1. نفقات الاكتتاب:
صرفت الشركة مبلغ 23.9 مليون ريال سعودي كنفقات اكتتاب، مقارنة بما ورد في نشرة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir