![]() |
تعلن شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن توزيع أرباح على المساهمي
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الشمالية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 108,000,000 ريال 2.حصة السهم الواحد 0.60 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس بتاريخ 30-07-2015م 5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 01:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir