منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان تصحيحي من الشركة الكيميائية السعودية بخصوص النتاائج ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57702)

الطـبـيـب 07-21-2015 07:59 PM

إعلان تصحيحي من الشركة الكيميائية السعودية بخصوص النتاائج ال
 
إعلان تصحيحي من الشركة الكيميائية السعودية بخصوص النتاائج المالية الأولية للفتره المنتهية في 30/6/2015 (ستة أشهر) والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 15-07-2015 ، و حيث ورد في الإعلان السابق ان يعود سبب الإرتفاع في مجمل الربح مقارنةً بالربع المماثل من العام السابق والربع السابق من العام الحالي إلى انخفاض تكلفة المبيعات بنسبة أقل من الإنخفاض في المبيعات. والصحيح هو يعود سبب الإرتفاع في مجمل الربح مقارنةً بالربع المماثل من العام السابق والربع السابق من العام الحالي إلى انخفاض تكلفة المبيعات بنسبة أعلى من الإنخفاض في المبيعات.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir