منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تاريخ وطريقة توزيع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57717)

الطـبـيـب 07-23-2015 01:10 AM

تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تاريخ وطريقة توزيع
 
إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 22/07/2015 م حول موافقة مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية قدرها (35,100,000 ريال) عن النصف الأول من عام 2015 م ، فإنه يسر شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) أن تعلن للسادة المساهمين أنة سيتم التوزيع الفعلي للأرباح إعتبارا من يوم الأربعاء 12/08/2015 م بواقع (0.80 ريال) للسهم الواحد أي مانسبته 8% من رأس مال الشركة ، علما أن أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية يوم الخميس 30/07/2015 م وسوف تتم عملية الصرف عن طريق مصرف الراجحي بحيث يتم إيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الإستثمارية لد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir