منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) عن عدم انعقاد ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57843)

الطـبـيـب 07-30-2015 09:20 PM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) عن عدم انعقاد ال
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج) لمساهميها الكرام عن عدم انعقاد الجمعية العامة الغير عادية العاشرة والتي كان من المقرر انعقادها يوم الأثنين 11/10/1436هـ الموافق 27/07/2015م الساعة الرابعة والنصف عصراً بمقر الشركة بشارع الستين مبنى العقارية الدور الثامن وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني، عليه سوف يتم الإعلان لاحقاً عن موعد ومكان انعقاد الاجتماع الثاني بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir