منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج ) مساهميها لحضور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57862)

الطـبـيـب 07-31-2015 10:27 PM

تدعو شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج ) مساهميها لحضور
 
يسر مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) أن يدعو مساهمي الشركة الحائزين على عشرة أسهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية العاشرة للشركة المقرر عقدها بإذن الله بمقر الشركة الواقع بمدينة الرياض شارع صلاح الدين الأيوبي مبني العقارية الجديد البرج الأول الدور الثامن وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ 19/10/1436هـ الموافق04/08/2015م في تمام الساعة السادسة مساء للنظر في جدول الأعمال التالي :-
1. الموافقة على شراء شركة الصناعات الزجاجية الوطنية حصة الشركاء في الشركة السعودية الوطنية للإنارة والكهرباء (سانلك) شركة ذات مسئولية محدودة والبالغة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir