منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثاني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57878)

الطـبـيـب 08-01-2015 10:09 AM

تعلن شركة بوان عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثاني
 
أوصى مجلس إدارة شركة بوان بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 12.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 2.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس 2015/08/6م
5.تاريخ التوزيع يوم الأربعاء 2015/08/26م
هذا وسيتم صرف الأرباح بالتحويل المباشر إلى الحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين عن طريق البنك الاهلي التجاري وتهيب الشركة بمساهميها الكرام تحديث بياناتهم والتأك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir