منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57931)

الطـبـيـب 08-05-2015 11:17 AM

تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم
 
أوصى مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثاني 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 143,500,000 ريال وذلك بعد خصم الزكاة وقبل خصم ضريبة الدخل.
2.حصة السهم الواحد 1.75 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 17.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 13/08/2015م
5.تاريخ التوزيع 27/08/2015م
6. وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي البريطاني - ساب، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir