منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن تحديد مراحل الاكتتاب في الأ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57936)

الطـبـيـب 08-05-2015 11:17 AM

تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن تحديد مراحل الاكتتاب في الأ
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن تحديد مراحل الاكتتاب في الأسهم الجديدة و فترة تداول الحقوق
على النحو التالي:
أولا: سيكون الاكتتاب للمساهمين المقيدين والجمهور خلال الفترة من يوم الثلاثاء 1436/10/26 هـ الموافق 11/08/2015م وتستمر حتى نهاية تداول يوم الثلاثاء 1436/11/10 هـ الموافق 25/08/2015م على أن يتم الاكتتاب في الأسهم الجديدة على مرحلتين وهما:

أ) مرحلة الاكتتاب الأولى: تبدأ الثلاثاء 1436/10/26 هـ الموافق 11/08/2015م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس 1436/11/05 هـ الموافق 20/08/2015م.
ويتاح خلالها فقط للمساهمين المقيدين ممارسة حقهم بالاكتتاب كليا أو جزئيا في الأسهم الجديدة في

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir