منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج ) عن نتائج اجتماع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57951)

الطـبـيـب 08-06-2015 09:59 PM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج ) عن نتائج اجتماع
 
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية ( زجاج ) نتائج اجتماع الجمعية العامة الغير عادية العاشرة والتي عقدت في تمام الساعة 18:00 يوم الثلاثاء بتاريخ 19/10/1436هـ الموافق04/08/2015م بمقر الشركة بشارع الستين بالرياض للمرة الثانية بعد اكتمال النصاب القانوني وهو 25% من رأس مال الشركة حيث كانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية على النحو التالي:
1. الموافقة على شراء شركة الصناعات الزجاجية الوطنية حصة الشركاء في الشركة السعودية الوطنية للإنارة والكهرباء (سانلك) شركة ذات مسئولية محدودة والبالغة 50%من من رأس مال الشركة بقيمة رمزية وقدرها (20) عشرون الف ريال اضافة ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir