منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=57984)

الطـبـيـب 08-09-2015 10:13 AM

تعلن شركة أسمنت حائل عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت حائل بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول للعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 58,740,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.6 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 6%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 13/8/2015
5.تاريخ التوزيع 30/8/2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir