منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن توزيع أرباح على المسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58052)

الطـبـيـب 08-13-2015 10:44 PM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية عن توزيع أرباح على المسا
 
أوصى مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 30 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 10 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 25/08/2015 م
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عنه لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir