منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن آخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58086)

الطـبـيـب 08-15-2015 06:01 PM

إعلان إلحاقي من شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن آخ
 
تعلن شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين) عن آخر التطورات المتعلقة بعملية التحكيم في النزاع بينها وبين شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، والذي سبق أن أعلنت شركة زين عنه بتاريخ 10/02/1436هـ الموافق 02/12/2014م، وحيث سبق لشركة زين تقديم ردها على لائحة دعوى شركة موبايلي بتاريخ 26/09/1436هـ الموافق 13/07/2015م ، وبما أن المدة المحددة لشركة موبايلي من قبل هيئة التحكيم لتقديم مذكرتها الجوابية هي شهر من تاريخ استلامها لجواب شركة زين. تعلن شركة زين أنها تلقت عصر يوم الخميس 28/10/1436ه الموافق 13/08/2015م نسخة من البريد الإلكتروني المرسل من أمين سر هيئة التحكيم لشركة موبايلي جواباً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir