![]() |
قصة توبة فنان الكسرات (خالد عكش ) الشيخ أبوزقم سلطان الدغيلب
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد : يسرني أن اقدم لكم مقطعا بعنوان " قصة توبة فنان الكسرات ( خالد العكش ) " لفضيلة الشيخ أبو زقم سلطان الدغيلبي حفظه الله لمشاهدة المقطع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لا تنسونا من صالح دعائكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم |
شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...
ننتظر جديدكم |
| الساعة الآن 10:07 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir