منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   قصة توبة فنان الكسرات (خالد عكش ) الشيخ أبوزقم سلطان الدغيلب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58108)

باحث عن العلم 08-17-2015 04:20 AM

قصة توبة فنان الكسرات (خالد عكش ) الشيخ أبوزقم سلطان الدغيلب
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني أن اقدم لكم مقطعا بعنوان

" قصة توبة فنان الكسرات ( خالد العكش ) "

لفضيلة الشيخ أبو زقم سلطان الدغيلبي حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسونا من صالح دعائكم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 08-17-2015 04:22 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 10:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir