منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه عن طريقة توزيع أرباح ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58142)

الطـبـيـب 08-19-2015 09:51 AM

تعلن شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه عن طريقة توزيع أرباح ا
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه في 08/07/1436هـ الموافق 27/04/2015 م حول توزيع أرباح نقدية لمساهمي شركة فواز عبدالعزيزالحكير وشركاه المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الثلاثاء 30/06/2015م عن الفترة المنتهيه في 31/3/2015 م (عن النصف الثاني) ، فإنه يسر شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه أن تعلن لمساهميها الكرام ان عملية صرف الارباح سوف تكون بداية من يوم الثلاثاء 03/11/1436هـ الموافق 18/08/2015 م بواقع 1 ريال للسهم الواحد، و سيتم إيداع الأرباح مباشرة في الحسابات الجارية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين لأرباح الشركة.

علماً بان الجمعية العامة للشركة اعت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir