منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عزمها إيقاف العمل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58174)

الطـبـيـب 08-20-2015 10:03 PM

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عزمها إيقاف العمل
 
تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أن شركتها التابعة (معادن للفوسفات) ستوقف العمليات التشغيلية في مصنع الأمونيا الواقع ضمن مجمع الشركة في مدينة رأس الخير للصناعات التعدينية لإجراء إصلاحات فنية في المبادلات الحرارية للمصنع ابتداء من تاريخ 06/11/1436هـ الموافق 21/08/2015م، ومن المتوقع أن يستمر هذا التوقف قرابة 14 يوماً.

تجدر الاشارة الى أن منتج الأمونيا يستخدم في صناعة فوسفات ثنائي الأمونيوم إلا أن هذا التوقف لن يكون له تأثير على سير الإنتاج في مصنع فوسفات ثنائي الأمونيوم نظراً لتوفر المخزون الكافي من مادة الأمونيا لتغطية فترة التوقف.

كما

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir