منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58175)

الطـبـيـب 08-20-2015 10:03 PM

تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الج
 
يدعو مجلس إدارة الشركة الكيميائية السعودية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في مقر الإدارة العامة للشركة الكيميائية بالرياض شارع الإحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-11-1436 الموافق 23-08-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
بند1:-انتخاب (9) تسعة أعضاء لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 1/1/2016م إلى 31/12/2018م ولمدة ثلاث سنوات، علماً بأنه سيتم إتباع التصويت العادي في إنتخاب الأعضاء.
ويشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، و

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir