منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص ت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58211)

الطـبـيـب 08-24-2015 02:15 AM

إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بخصوص ت
 
إلحاقاً لإعلان الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بتاريخ 14/7/1436هـ الموافق 3/5/2015م بخصوص توقيع الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) مذكرة تفاهم مع أحد الشركات النرويجية لشراء ناقلتين مستخدمتين من فئة (IMO 2) والمبنيتان في حوض هيونداي ميبو بكوريا الجنوبية في عام 2009م ، بسعر (28.5) مليون دولار ثمانية وعشرون مليوناً وخمسمائة ألف دولار أمريكي للناقلة الواحدة. تعلن الشركة أنها استلمت يوم الجمعة 6/11/1436هـ الموافق 21/8/2015م الناقلة الثانية المتخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (45.000) طن ساكن والتي تم تسميتها (إن سي سي مها)، وسيظهر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:29 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir