منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توزيع أرباح على المس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58233)

الطـبـيـب 08-25-2015 01:57 AM

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توزيع أرباح على المس
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الأول والثاني من السنة المالية 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 192,448,496 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.02 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10.2%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العمومية القادمة والتي سيتم الإعلان عن موعد إنعقادها لاحقاً.
5.تاريخ توزيع الأرباح سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir