منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الأحساء للتنمية عن إبداء رغبتها في شراء حصة إضافية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58236)

الطـبـيـب 08-25-2015 01:57 AM

تعلن شركة الأحساء للتنمية عن إبداء رغبتها في شراء حصة إضافية
 
بالإشارة إلي إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 25/5/2015 م الخاص بسداد 50% من حصتها في زيادة رأس مال شركة التصنيع وخدمات الطاقة تود شركة الأحساء للتنمية أن تعلن عن صدور قرار مجلس الإدارة رقم (417/ت/2015) بتاريخ 25/08/2015م بشأن إبداء رغبتها في الإكتتاب في كامل الحصة الإضافية البالغة 710531 سهم بقيمة اسمية 10 ريال للسهم من أسهم شركة التصنيع وخدمات الطاقة (طاقة) والناتجة من عدم إكتتاب أحد المساهمين في زيادة رأس المال ، هذا ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى للأسهم التي سيتم تخصيصها لشركة الأحساء للتنمية 9676 سهم والمتمثلة في نسبة 1.36 % تقريباً من إجمالي الحصة الإضافية ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir