منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن نتائج مرحلتي الاكتتاب وتفاص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58307)

الطـبـيـب 08-28-2015 10:28 PM

تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن نتائج مرحلتي الاكتتاب وتفاص
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين أنه خلال المرحلة الأولى التي بدأت يوم الثلاثاء 26/10/ 1436هـ الموافق 11/8/2015م واستمرت حتى نهاية يوم الخميس 5/11/1436هـ الموافق 20/8/2015 م، تم الاكتتاب بعدد 19,419,637 سهم من الأسهم الجديدة للشركة بقيمة 194,196,370.00 ريال سعودي وبنسبة تغطية 77.68% من إجمالي الأسهم الجديدة للشركة.

وتعلن الشركة أيضا أنه خلال المرحلة الثانية من الاكتتاب التي بدأت يوم الأحد 8/11/1436 هـ الموافق 23/8/2015 م واستمرت حتى نهاية يوم الثلاثاء 10/11/1436 هـ الموافق 25/8/2015 م، تم الاكتتاب بعدد 3,775,369 سهم من الأسهم الجديدة بقيمة 37,753,690 ريال سعودي وبنسبة تغطية 15.10% من إجمالي الأسهم الجدي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir