منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة سند للتأمين التعاوني عن استلام خطاب مؤسسة النقد ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58496)

الطـبـيـب 09-04-2015 10:23 PM

تعلن شركة سند للتأمين التعاوني عن استلام خطاب مؤسسة النقد ال
 
الحاقاً الى اعلان الشركة بتاريخ 17-8-1436هـ الموافق 4-6-2015م الخاص بالطلب المقدم من الشركة الى مؤسسة النقد العربي السعودي باقتراح زيادة راس المال من خلال طرح اسهم حقوق اولوية بقيمة مائتي مليون ريال (200,000,000.00) يسر شركة سند للتأمين التعاوني ان تعلن لمساهميها الكرام عن استلام خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي رقم 361000145028 وتاريخ 17-11-1436هـ بخصوص الموافقة المشروطة على زيادة راس مال الشركة من 200 مليون ريال الى 400 مليون ريال على أن تقوم الشركة بالتالي:
1-ان تقوم الشركة قبل 31-12-2015م تنفيذ التالي:
أ-أن يلتزم مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خطياً بالمحافظة على الملاء

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir